Concours SNIT Centre -مناظرة بالشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية للوسط

1111
عتزم الشركة الوطنية العقارية للبلاد التونسية للوسط انتداب طبوغراف واحد – Topographe – عن طريق مناظرة خارجية بالملفات مع اختبارات شفاهية و كتابية.
يمكن أن يترشح للمناظرة المذكورة:
– طالبي الشغل من العاطلين عن العمل المسجلين بمكاتب التشغيل و العمل المستقل و ذلك بعد الاستظهار بشهادة تسجيل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر.
– يجب أن تتوفر في المترشح الشروط العامة و الخاصة للانتداب المنصوص عليها بالأنظمة الأساسية العامة والخاصة.
– تضبط السن القصوى للمترشحين بأربعين (40) سنة على الأكثر في غرة جانفي 2016. و في صورة تجاوز المترشح السن القصوى المحددة فإنه يمكن إحتساب السن القصوى بالإعتماد على الفصل 3 من الأمر عدد 1031 لسنة 2006 مع تقديم جميع المؤيدات.
– يجب على المترشحين تقديم ملفاتهم و إيداعها بمكتب الضبط المركزي للشركة مقابل وصل إيداع في الغرض أو إرسالها بواسطة رسالة مضمونة الوصول على العنوان التالي : نهج البشير صفر 4000 سوسة.
– حدد آخر أجل لقبول الترشحات ليوم 08 نوفمبر 2016.

تتضمن ملفات الترشح وجوبا الوثائق التالية :
– استمارة ترشح يتم تعميرها و طباعتها عن بعد من قبل المترشح على الموقع الإلكتروني للشركة www.snitcentre.com.tn .
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
– سيرة ذاتية.
– نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بشهادة المعادلة بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية و الشهائد المتحصل عليها من المؤسسات الخاصة للتعليم.
– شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من قبل مكتب التشغيل و العمل المستقل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات.
– نسخ من شهائد التربصات و عقود العمل و كل ما يفيد الخبرة المهنية في ميدان الطوبوغرافيا إن وجدت.
لا تقبل مطالب الترشح الواردة قبل صدور هذا الإعلان.
يرفض وجوبا كل مطلب ترشح يصل بعد غلق قائمة الترشحات يوم 08 / 11 / 2016 و يعتمد في ذلك تاريخ التسجيل بمكتب الضبط المركزي للشركة. كما يرفض وجوبا كل ملف لا يحتوى على جميع الوثائق المطلوبة.

Post a Comment

Plus récente Plus ancienne