توضيحات تخص مناظرة نقل تونس transtu

1111
أخذا بعين الاعتبار لملاحظات كل الأطراف الواردة على الشركة بخصوص عملية التسجيل في جميع الخطط في المناظرة المذكورة بموقع الواب والصعوبات المتعلقة بها وفي إطار مزيد التوضيح، تعلن شركة النقل بتونس ما يلي:
- سيتم استدعاء كل المترشحين المسجلين بموقع الواب والتي تتوفر فيهم الشروط لاجتياز الاختبارات دون اعتبار تاريخ و ساعة التسجيل.
- يتم احتساب السن بالنسبة لكل الخطط موضوع إعلان الانتداب عدد1/2016 ابتداء من 01
جانفي 2016 عوضا عن تاريخ يوم إيداع المطلب.
- بالنسبة لحاملي الشهادات العليا (ممرض سام و تقني سام و مهندس أول) واعتمادا على الأمر عدد 1031/2006 الصادر بتاريخ 13 أفريل 2006، يمكن للمترشحين الذين يفوق سنهم 40 سنة يوم 01 جانفي 2016 و لا يتعدى سنهم 45 سنة بنفس التاريخ، أن يشاركوا في المناظرة المذكورة شريطة أن يكونوا طالبي شغل مسجلين بإحدى مكاتب التشغيل و العمل المستقل أو أن يكونوا متربصين في إطار الإعداد للحياة المهنية أن يرسلوا ملفاتهم و بصفة استثنائية دون استمارة الترشح المستخرجة من موقع الواب recrutement.transtu.tn .
- في ما يخص خطة سائق رتل و سائق قابض حافلة، يكون اختبار عمى الألوان في مرحلة ثانية بعد إجراء الاختبار الكتابي و النفسي التقني.
- بالنسبة لشروط الترشح في خطة سائق قابض حافلة، على المترشح أن يكون متحصلا على رخصة سياقة تونسية صنف "د" منذ سنة على الأقل بتاريخ 08 أكتوبر 2016.
- لا يمكن قبول أي وثيقة تضاف إلى ملف الترشح الأصلي بعد غلق باب قبول ملفات المشاركة.
- يتم ترتيب المترشحين تفاضليا وفقا للمعدل المتحصل عليه في مجموع الاختبارات على أن لا يكون متحصلا على عدد إقصائي. ويتم التصريح بالقبول النهائي في حدود الخطط المفتوحة. ولا يمكن التصريح بنجاح من تحصل على معدل يقل على 10/20 في مجموع الاختبارات.
- يمدد أجل التسجيل وجوبا عبر موقع الواب recrutement.transtu.tn إلى غاية يوم 8 أكتوبر 2016 وآخر أجل لإرسال ملف الترشح إلى يوم 15 أكتوبر 2016.
كل النقاط الخاصة بإعلان الانتداب عدد 01/2016 التي لم يقع التطرق إليها في هذا البلاغ التوضيحي والتعديلي، تبقى سارية المفعول.

Post a Comment

Plus récente Plus ancienne