Concours Centre National de Formation Continue et de Promotion Professionnel CNFCPP

1111
Concours Centre National de Formation Continue et de Promotion Professionnel CNFCPP pour le recrutement de 4 Cadres et Agents
يعتزم المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية تنظيم مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب 04 أعوان للعمل بمصالحه الجهوية بكامل تراب الجمهورية وذلك وفقا للبيانات التالية:
3 – كاتب ة
شروط المشاركة
يشترط أن يكون المترشح متحصلا على:
– شهادة مؤهل تقني مهني منظرة في اختصاص تقني في الكتابة أو تقني مساندة في إعلامية التصرف أو في اختصاصات مشابهة أو شهادة البكالوريا مع تكوين تكميلي في الكتابة.
– يشترط أن لا يتجاوز سن المترشح 35 سنة في 1 جانفي 2016.
الوثائق المطلوبة
استمارة ترشح يتم سحبها من موقع واب المركز
– إرفاقها ببقية الوثائق: نسخة من بطاقة التعريف الوطنية –  نسخة من شهادة مؤهل تقني مهني في الاختصاص المطلوب أو نسخة مجردة من شهادة البكالوريا مع نسخة من شهادة تكوين تكميلي في الكتابة.
1 – عامل ة – عون تنظيف
– يشترط أن لا يتجاوز سن المترشح 35 سنة في 1 جانفي 2016.
الوثائق المطلوبة
استمارة ترشح يتم سحبها من موقع واب المركز
– إرفاقها ببقية الوثائق: نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
طريقة الترشح:
يتم التسجيل وجوبا في المناظرة عن طريق تعميرالاستمارة الموجودة بموقع واب المركز في أجل أقصاه يوم 13 أفريل 2016 بدخول الغاية.
ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد المضمون الوصول أوالبريد السريع وجوبا في ظر ف مغلق يكتب عليه : مناظرة خارجية – مع ذكر اسم ولقب المترشح لا يفتح إلا من قبل لجنة المناظرة – إلى المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية في تاريخ أقصاه يوم 15 أفريل 2016 بدخول الغاية إلى العنوان التالي : عدد 92، نهج فلسطين لافيات 1002 تونس

Post a Comment

Plus récente Plus ancienne