اربح الدولارات عن طريق هذه الشبكة الاجتماعية

1111
هل ترغب في كسب المال باستخدام فقط الشبكة الاجتماعية التي تعد بدفع 50٪ من أرباحك شهريًا؟
حسنًا ، إن webtalk عبارة عن شبكة اجتماعية جديدة تضع ذلك في الاعتبار ، لأن الاستخدام الذي ستمنحه لمنصتك وحسابك سوف يكسبك عدة دولارات.
في كل 5 دقائق من تواجدك على هذه الشبكة الاجتماعية ، ستحصل على 0.01 سنت. وهذا الشيء أعتقد أنه ليس سيئاً ! فكر للحظة ، إذا كان الفيسبوك قد دفعنا جميعاً لاستخدامه بدون أن يدفع لك أي شئ من أرباحه الطائلة ، فالآن بالتأكيد مع هذه الشبكة سيكون لديك أموال إضافية بدون أو تكلف نفسك.
[​IMG]

نظام الإحالة من "webtalk" مهم جدا ، حيث إذا دعوت أي شخص فإنك ستحصل على 1 دولار كل شهر عنه ، وتخيل معي إذا دعوت عدد كبير فسيكن لديك راتب مقابل ذلك.
بمعنى إذا كان لديك على سبيل المثال 5 إحالات فستكسب 5 دولارات شهريًا ، و إذا كان لديك 10 أو 30 إحالة ، فستكسب 10 أو 30 دولارًا وهكذا ...
طريقة عمل هذه الشركة بسيطة للغاية ، ولها مفهوم متعدد المستويات ، حيث تعتمد على منح حصة جزء من أرباحها للمستخدمين أنفسهم. على سبيل المثال ، حقق موقع فيسبوك 40 مليار دولار في العام الماضي ، وذلك بفضل جميع مستخدميه ، وهذا لنفرض أن الفيسبوك كان متعدد المستويات وأعاد جزءًا من دخله للمستخدمين ، فيجب أن يوزع على سبيل المثال 20 مليار دولار بين كل الأشخاص الذين يستخدمون الفيسبوك. حسنًا ، هذا ما تريده هذه الشركة: تحقيق الكثير من الأرباح ، ولكن أيضًا توزيع جزء من هذه الأرباح بين الأشخاص الذين يستخدمون الشبكة.
ملاحظة : لا يمكن التسجيل في هذا الموقعع الا من خلال دعوة من احد المشتركين في الشبكة الاجتماعية


رابط الدعوة
https://www.webtalk.co/be/home/6633626 

بعد الاشتراك ادخل للموقع واضغط الشكل الموجود في الأعلى من جهة اليمين ستجد
track referrals
اضغط عليها
وانسخ الرابط الموجود حذو
Landing Page Link
وانشره في جميع المواقع ولدى اصدقائك لتحقيق الارباح  

ملاحظة كل مشترك عبر هذا الرابط سيتم اعانته لتكبير شبكة المشتركين تحته ليتمكن من تحقيق ارباح مهمة 

Post a Comment

Plus récente Plus ancienne