جامعة دبي تنتدب أساتذة

1111
تعتبر جامعة دبي مؤسسة للتعليم العالي سريعة النمو وتتمتع بمجموعة كبيرة من البرامج الأكاديمية وبرامج الأبحاث والتدريب في مجالات العمل وتكنولوجيا المعلومات. كما تعتبر جامعة دبي جزءاً من غرفة تجارة وصناعة دبي، وقد تم الاعتراف ببرامجها للدرجة الأكاديمية من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإماراتية. تمت إعادة اعتماد برامج كلية إدارة الأعمال من قبل الرابطة العالمية للكليات المتخصصة في إدارة الأعمال AACSB.
تبحث كلية إدارة الأعمال عن أساتذة مساعدين/ مشاركين ومتفرغين وتدعو مقدمي الطلب المهتمين لبدء العمل في أغسطس/ سبتمبر 2015. يجب أن يكون المرشح حاصلاً على درجة الدكتوراه من جامعة معتمدة من قبل المؤسسة الأوربية لتطوير الإدارة EFMD ومن الرابطة العالمية للكليات المتخصصة في إدارة الأعمال AACSB في المجالات التالية:
القيادة وإدارة الموارد البشرية
الإدارة العامة
المحاسبة
التمويل
الاقتصاد (مع تركيز خاص على الاقتصاديات القياسية والإسلامية)
الإمدادات وإدارة سلسلة التوريد
ريادة الأعمال والإبداع
يجب تقديم سجل هام يجمع بين تجربة التدريس وسجل الأبحاث والمنح الدراسية التي تضمن التعيين كأستاذ مساعد أو مشارك أو متفرغ. ويفضل أن يتمتع المرشح بخبرة تزيد على خمس سنوات بصفة إدارية في المجال ذو الصلة.
يجب أن يكون للمرشح أيضاً 3-4 مقالات في صحف دولية باللغة الإنجليزية في السنوات الخمس الأخيرة.
يجب أن يتمتع المرشحون بمهارات تواصل فعالة خطية وشفهية بالإضافة إلى المهارات الشخصية والقدرة على العمل في بيئة جماعية متخصصة. يبدأ استعراض الطلبات على الفور. يمكن للأساتذة المميزين من الجامعات المعتمدة من AACSB/ EQUIS التقدم لمهمة عام واحد بجامعة دبي.
تقدم جامعة دبي ميزة تنافسية جداً للمرشحين الناجحين، بما في ذلك بدلات السكن والتعليم ومستحقات نهاية الخدمة وتذاكر السفر السنوية لهم ولعائلاتهم والتأمين الصحي الخاص والتأمين على الحياه. يجب أن يرسل المرشحون نسخة حديثة من السيرة الذاتية الخاصة بهم حسب النموذج المرفق بالإضافة إلى الأسماء والعناوين وثلاثة خطابات تزكية على العنوان التالي. سوف يتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين فقط.
دكتور جفري جاتشينو
القائم بأعمال عميد الكلية
كلية إدارة الأعمال
جامعة دبي
ص.ب 14143 – دبي، ا.ع.م
البريد الإلكتروني: ggachino@ud.ac.ae

Post a Comment

Plus récente Plus ancienne